Home » من نحن » بلال بسيونى

بلال بسيونى

بلال بسيونى

.............

السيد بلال بسيوني، المدير التنفيذى للمركز الأوروبي للخدمات الطبية، هو رمز من رموز الإدارة المتميزة في مجال الخدمات الطبية. بخبرته التي تمتد لأكثر من ستة أعوام، أظهر قدرة عالية على الابتكار وتقديم الحلول المبتكرة. يتميز بالحكمة، الرؤية الاستراتيجية، والقدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة.

يقوم المركز الأوروبي تحت إشرافه بتقديم خدمات الكشف الطبي في جميع التخصصات، وإجراء جميع التحاليل الطبية بأعلى معايير الكفاءة والدقة، بالإضافة إلى تقديم خدمات التمريض المنزلي المتميزة لضمان راحة وصحة المرضى.

يجمع السيد بسيوني بين القوة الشخصية واللباقة في التعامل، مما يجعله قائدًا محبوبًا ومحترمًا بين زملائه. له دور حاسم في توطيد علاقات المركز مع الشركاء الاستراتيجيين وتعزيز صورة المركز الاوروبي كمقدم خدمة طبية متميزة.

مع بلال بسيوني في القيادة، نثق بأن المركز الأوروبي للخدمات الطبية سيظل رائدًا في مجال الرعاية الطبية ويقدم خدماته بأعلى جودة.

بإشراف بلال بسيونى، يعد المركز  الاوروبي للخدمات الطبية  مثالًا رائدًا في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة ويحقق نجاحًا ملحوظًا في تحسين صحة وجودة سكان مدينة الرحاب

.............

استقطاب الكفاءات الطبية المتميزة لخدمة سكان الرحاب.

منذ تولي السيد بلال بسيوني مقاليد الإدارة كمدير تنفيذي للمركز الأوروبي للخدمات الطبية في الرحاب، حرص على استقطاب أفضل الكوادر الطبية في مختلف التخصصات. كان هدفه الأساسي هو توفير خدمة طبية متميزة لسكان الرحاب، حيث أصبح بإمكانهم الوصول إلى أبرز وأكفأ الأساتذة الطبيين في مكان واحد. أسهمت جهود السيد بسيوني في تحقيق هذا الهدف بتقديم الخدمات الطبية باعلى معايير الجودة، مما ساعد في توفير الوقت والمجهود لسكان المنطقة وضمان الحصول على رعاية صحية على مستوى عالي من الاحترافية والتميز.

"التضامن مع الأخوة السودانيين: المركز الأوروبي للخدمات الطبية يقدم خصمًا يصل إلى 30% عبر كارت طبي مخصص".

في ظل المحن التي مر بها الأخوة في السودان، لم يتوانى السيد بلال بسيوني، المدير التنفيذي للمركز الأوروبي للخدمات الطبية، عن تقديم الدعم الكامل لهم. استجابةً للوضع، أطلق المركز تحت إشرافه كارتًا طبيًا مخصصًا للأخوة السودانيين، يوفر خصمًا يصل إلى 30% على جميع الخدمات الطبية. وقد جاء هذا القرار في إطار التضامن والمسؤولية الاجتماعية التي يتبناها المركز، مؤكدًا على دوره في خدمة جميع أفراد المجتمع ودعمهم في الأوقات الصعبة.

التزام المركز بالقضايا الإنسانية والشراكة مع الجمعيات الخيرية.

السيد بلال بسيوني، المدير التنفيذي للمركز الأوروبي للخدمات الطبية، له تاريخ طويل في التعاون والشراكة مع جمعيات خيرية متخصصة في المجال الطبي. أبرز هذه التعاونات كانت مع جمعية مرسال التي تهدف إلى دعم ضحايا فلسطين. من خلال هذا التعاون، قام المركز بتخصيص جزء من عائداته لتقديم المساعدات المالية والطبية، بهدف تخفيف أوجاع الحروب والمعاناة التي يعيشها الأخوة الفلسطينيين. يأتي هذا التزام السيد بسيوني في إطار المسؤولية الاجتماعية والإنسانية، مُسلطًا الضوء على الدور الهام الذي يقوم به المركز في دعم القضايا الإنسانية.